تقديم
كلمة الوزيرة
مهام وزيرة التجارة والصناعة والسياحة
البرامــج
خطة عمل 2016 ــ 2020
حصيلة العمل 2014-2015
مؤسسات تحت الوصاية
المكتب الوطني للسياحة
غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية
الاستراتيجيات
الاستراتيجية الصناعية
الاستراتيجية التجارية
الاستراتيجية السياحية
الإدارات المركزية
مديرية المنافسة وحماية والمستهلك ومحاربة الغش
مديرية ترقية التجارة الخارجية
مديرية التقييس ورقابة الجودة
مديرية تنمية الصناعة
مديرية السياحة
مديرية المعلوماتية والأرشيف
مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
المديرية الإدارية والمالية
الاتحادات النقابية
الاتعاد العام لأرباب العمل الموريتانيين
الرئيسية | مكتبة | روابط مفيدة | الاتصال بنا
الأخــــبار
أجرت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال اليوم الثلاثاء في مكتبها بنواكشوط مباحثات مع وفد من جزر الكناري الاسبانية ، برئاسة السيدة هرارا دليا مستشارة العلاقات الخارجية . وتناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين موريتانيا واسبانيا وسبل تعزيزه وتطويره خاصة في (...)
غادرت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال صباح اليوم نواكشوط متوجهة إلى أديس بابا للمشاركة في القمة الاستثائية للاتحاد الافريقي المقررة يومي 17و18 نوفمبر الجاري. وستشارك الوزيرة كذلك هناك في انطلاقة فعاليات الأسبوع الافريقي للصناعة يوم ال 19 نوفمبر الجاري. (...)
أجرت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال زوال اليوم الاربعاء بمكتبها في نواكشوط مباحثات مع سعادة السيد حميد شبار ، سفير المملكة المغربية الشقيقة المعتمد لدى موريتانيا. وتناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزه وتطويره . وجرت المقابلة (...)
تصدرت علاقات التعاون القائم بين موريتانيا وبرنامج الامم المتحدة للتنمية المباحثات التي اجرتها اليوم الثلاثاء في نواكشوط وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس مع ممثل نامج الامم المتحدة للتنمية المقيم في موريتانيا السيد ماريو سامجا وخاصة مجالات (...)
استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الخميس في نواكشوط سفير المملكة الاسبانية المعتمد لدى موريتانيا السيد خوسياآنتنيو تورس. وتناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك. وحضرت اللقاء الامينة العامة (...)
استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الاربعاء في مكتبها بنواكشوط سعادة السفير التونسي المعتمد لدى موريتانيا السيد محمد بن عياد. وتناول اللقاء التعاون القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه. وحضر المقابلة مكلف بمهمة بالوزارة محمد (...)
استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الثلاثاء في مكتبها بنواكشوط سعادة سفيرة جمهورية المانيا الاتحادية السيدة كارولا ميلر هولت كمب المعتمدة لدى موريتانيا. وتناول اللقاء علاقات التعاون بين البلدين والسبل المكفيلة بتعزيزه (...)
انطلقت اليوم الاثنين في نواكشوط أعمال ورشة وطنية تحسيسية واعلامية حول قضايا السياسة الوطنية للجودة منظمة من طرف وزارة التجارة والصناعة والسياحة. ويشارك في هذا اللقاء الذي يدوم أربعة أيام ما يقارب عشرين مشاركا يمثلون مختلف القطاعات المعنية بمجال ترقية الجودة. وأوضحت وزيرة (...)
استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الاثنين في مكتبها بنواكشوط بعثة من الامارات العربية المتحدة برئاسة الشيخ حامد بن خادم بن بطي آل حامد، رئيس مجلس إدارة مجموعة مؤسسات بن بطي للاستثمار. وتناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين البلدين (...)

| 1 | 2 |

الإدارات
شركاء


خديجة امبارك فال


وزيرة التجارة والصناعة والسياحة

خدمات
بــيـــان
عـــروض
أسعار المواد الأساسية
أسعار صرف العملات
الوزيرة
السيرة الذاتية للوزيرة
نصوص تنظيمية
المرسوم رقم 198.2014
نصوص تنظيمية في مجال السياحة
نصوص تنظيمية في مجال الصناعة
تابعوناعلى