تقديم
كلمة الوزيرة
مهام وزيرة التجارة والصناعة والسياحة
البرامــج
خطة عمل 2016 ــ 2020
حصيلة العمل 2014-2015
مؤسسات تحت الوصاية
المكتب الوطني للسياحة
الشركة الوطنية للإيراد والتصدير
غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية
الاستراتيجيات
الاستراتيجية الصناعية
الاستراتيجية التجارية
الاستراتيجية السياحية
الإدارات المركزية
مديرية المنافسة وحماية والمستهلك ومحاربة الغش
مديرية ترقية التجارة الخارجية
مديرية رقابة التأمينات
مديرية التقييس ورقابة الجودة
مديرية تنمية الصناعة
مديرية السياحة
مديرية المعلوماتية والأرشيف
مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
المديرية الإدارية والمالية
الاتحادات النقابية
الاتعاد العام لأرباب العمل الموريتانيين
الرئيسية | مكتبة | روابط مفيدة | الاتصال بنا
الأخــــبار
نواكشوط , 17/03/2017 - استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الجمعة في مكتبها في نواكشوط سعادة السفير الفرنسي السيد جويل مايير. وتناول اللقاء علاقات التعاون بين البلدين والسبل الكفيلة بتطويره وتعزيزه . وجرت المقابلة بحضور الامينة (...)
نواكشوط , 07/03/2017 - بدأت صباح اليوم الثلاثاء في نواكشوط أعمال ورشة للمصادقة على الاستراتيجية الوطنية لتنمية السياحة في موريتانيا، منظمة من طرف وزارة التجارة والصناعة والسياحة بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للتنمية. ويهدف هذا اللقاء الذي يدوم يوما واحدا إلى تبادل الآراء (...)
نواكشوط, 07/03/2017 - استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الثلاثاء في مكتبها بنواكشوط سعادة السفير الايراني المعتمد لدى موريتانيا السيد محمد عمراني. وتناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره وخاصة (...)
نواكشوط, 01/03/2017 - وشحت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس باسم رئيس الجمهورية اليوم الاربعاء في مكتبها بنواكشوط السيدين الجيلاني ولد أذهيرات، بواب بالوزارة بميدالية شرف من الدرجة الاولى وشيخو عالي كمرا، رئيس مصلحة السكرتيريا المركزية في الوزارة (...)
نواكشوط , 27/02/2017 - استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الاثنين في مكتبها بنواكشوط سفير دولة الكويت المعتمد لدى موريتانيا سعادة السيد خالد محمد الشيباني . وتناول اللقاء التعاون القائم بين البلدين وسبل دعمه وتعزيزه. وجرت المقابلة (...)
نواكشوط, 27/02/2017 - استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الاثنين في مكتبها بنواكشوط سعادة سفيرة المانيا المعتمدة لدى موريتانياالسيدة كارولا مولرهلكمبر. وتناول اللقاء التعاون القائم بين البلدين وسبل دعمه وتعزيزه. وجرت المقابلة بحضور (...)
نواكشوط, 21/02/2017 - عادت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس ،مساء اليوم الثلاثاء إلى نواكشوط، قادمة من المملكة العربية السعودية بعد المشاركة في افتتاح تظاهرة المدينة المنورة عاصمة للسياحة الإسلامية. وتم تنظيم هذه التظاهرة في 18 من الشهر الجاري (...)
نواكشوط, 18/02/2017 - غادرت السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس وزيرة التجارة والصناعة والسياحة نواكشوط الليلة البارحة متوجهة إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في افتتاح المدينة المنورة عاصمة للسياحة الاسلامية. وستنظم هذه التظاهرة مساء اليوم السبت بالمدينة المنورة تحت رعاية (...)
نواكشوط, 17/02/2017 - اختتمت اليوم الجمعة بقصرالمؤتمرات في نواكشوط أعمال اللجنة المشتركة الموريتانية -السعودية بالتوقيع على الاتفاقيات والمذكرات والبرامج التنفيذية بين القطاعات المبوب عليها في محضر الدورة الأولى. وأوضحت وزير التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد (...)
نواكشوط, 14/02/2017 - استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الثلاثاء بمكتبها في نواكشوط سفير جمهورية اندنوسيا المعتمد لدى موريتانيا سعادة السيد اسياريف اسيامسوري. وتم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه (...)

| 1 | 2 | 3 | 4 | 5 |

الإدارات
شركاء


الناها بنت حمدي ولد مكناس


وزيرة التجارة والصناعة والسياحة

خدمات
بــيـــان
عـــروض
أسعار المواد الأساسية
أسعار صرف العملات
الوزيرة
السيرة الذاتية للوزيرة
نصوص تنظيمية
المرسوم رقم 198.2014
نصوص تنظيمية في مجال السياحة
نصوص تنظيمية في مجال الصناعة
تابعوناعلى