تقديم
كلمة الوزيرة
مهام وزيرة التجارة والصناعة والسياحة
البرامــج
خطة عمل 2016 ــ 2020
حصيلة العمل 2014-2015
مؤسسات تحت الوصاية
المكتب الوطني للسياحة
غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية
الاستراتيجيات
الاستراتيجية الصناعية
الاستراتيجية التجارية
الاستراتيجية السياحية
الإدارات المركزية
مديرية المنافسة وحماية والمستهلك ومحاربة الغش
مديرية ترقية التجارة الخارجية
مديرية التقييس ورقابة الجودة
مديرية تنمية الصناعة
مديرية السياحة
مديرية المعلوماتية والأرشيف
مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
المديرية الإدارية والمالية
الاتحادات النقابية
الاتعاد العام لأرباب العمل الموريتانيين
الرئيسية | مكتبة | روابط مفيدة | الاتصال بنا
الأخــــبار
استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحية السيدة خديجة امبارك فال اليوم الإثنين في مكتبها بنواكشوط وفدا من المجموعة الاقتصادية لدول غرب افريقيا. وتناول اللقاء الإجراءات التي اتخذتها الحكومة الموريتانية وكذلك المجموعة من أجل تسريع تطبيق اتفاق الشراكة الذي تم توقيعه بين بلادنا (...)
نواكشوط, 12/03/2019 أجرت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال اليوم الثلاثاء بمكتبها في نواكشوط مباحثات مع سعادة السيد قصي عبد الهادي موسى ، القائم بالأعمال بسفارة الجمهورية العراقية لدى موريتانيا . وتناول اللقاء علاقات التعاون بين البلدين الشقيقين وسبل (...)
أجرت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال، اليوم الخميس بمكتبها في نواكشوط مباحثات مع سعادة سفير ابريطانيا المعتمد لدى موريتانيا السيد سمون بايدون . وتناول اللقاء التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزه وتطويره خاصة في مجالات تدخل الوزارة. وجرت المقابلة (...)
نواكشوط, 25/02/2019 أجرت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال اليوم الاثنين بمكتبها في نواكشوط مباحثات مع سعادة السيد سيف بن هلال بن علي المعمري، سفيرسلطنة عمان المعتمد لدى موريتانيا. وتناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزه (...)
نواكشوط , 15/02/2019 أشرفت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال صحبة وزير الصحة البروفسير كان ببكر زوال اليوم الجمعة عند الكلم ال27 على طريق الأمل على اتلاف 112 طنا من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية . وتمت مصادرة هذه الكميات من مختلف أسواق ولايات نواكشوط (...)
نواكشوط, 11/02/2019 أجرت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال اليوم الاثنين بمكتبها في نواكشوط مباحثات مع سعادة السيد روبير موليى سفير فرنسا المعتمد لدى موريتانيا . وتم خلال اللقاء استعراض ملفات التعاون بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره خاصة في (...)
نواكشوط, 30/01/2019 اجرت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال زوال اليوم الأربعاء في مكتبها بنواكشوط محادثات مع رئيس الكونفدرالية الجزائرية لأرباب العمل السيد بوعلام مراكش . وتناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزه وتطويره نحو (...)
نواكشوط, 29/01/2019 نظمت وزارة التجارة والصناعة والسياحة اليوم الثلاثاء في نواكشوط ملتقى تكوينيا حول تعزيز قدرات المديرين الجهويين ومديري الادارات المركزية بالوزارة. ويهدف هذا اللقاء الذي يدوم يومين الى التشاور والاطلاع على مشاكل المندوبيات الجهوية باعتبارها المسؤولة عن تنسيق (...)
نواكشوط, 28/01/2019 استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال مساء اليوم الاثنين في نواكشوط السيدة فيرا سونغواي، الأمينة العامة المساعدة للأمم المتحدة والأمينة التنفيذية للجنة الاقتصادية لإفريقيا التي تزور بلادنا حاليا. وتناول اللقاء بحث المواضيع التي (...)
نواكشوط, 08/01/2019 وشحت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال، اليوم الثلاثاء بمباني الوزارة في نواكشوط، باسم رئيس الجمهورية، عددا من موظفي القطاع. ووشحت الوزيرة بوسام فارس في نظام الاستحقاق الوطني كلا من : السيد الولاتي محمد السالك مكلف بمهمة السيد (...)

| 1 | 2 | 3 |

الإدارات
شركاء


خديجة امبارك فال


وزيرة التجارة والصناعة والسياحة

خدمات
بــيـــان
عـــروض
أسعار المواد الأساسية
أسعار صرف العملات
الوزيرة
السيرة الذاتية للوزيرة
نصوص تنظيمية
المرسوم رقم 198.2014
نصوص تنظيمية في مجال السياحة
نصوص تنظيمية في مجال الصناعة
تابعوناعلى