تقديم
كلمة الوزير
مهام وزارة التجارة والسياحة
البرامــج
خطة عمل 2020 ــ 2024
مؤسسات تحت الوصاية
المكتب الوطني للسياحة
غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية
الاستراتيجيات
الاستراتيجية التجارية
الاستراتيجية السياحية
الإدارات المركزية
مديرية المنافسة وحماية والمستهلك ومحاربة الغش
مديرية ترقية التجارة الخارجية
مديرية السياحة
مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
المديرية الإدارية والمالية
الاتحادات النقابية
الاتعاد العام لأرباب العمل الموريتانيين
الرئيسية | مكتبة | روابط مفيدة | الاتصال بنا
الأخــــبار
مدريد, 25/01/2020 توج الجناح الموريتاني في معرض مدريد للسياحة والسفر أمس بجائزة الجناح الأصيل وذلك لاعتماده في التصميم على التنوع السياحي الموريتاني. و قد تسلم وزير التجارة والسياحة، السيد سيد أحمد ولد محمد هذه الجائزة، التي تعتبر تثمينا لما تتمتع به بلادنا من معالم (...)
مدريد, 22/01/2020 أدى وزير التجارة والسياحة السيد سيد احمد ولد محمد اليوم الاربعاء ، في إطار مشاركته في مؤتمر مدريد حول الاستثمار في مجال السياحة، زيارة لجناح موريتانيا المقام في هذا المعرض رفقة سفير بلادنا في اسبانيا سعادة لبروفسير كان ببكر. وكان السيد الوزير قد عقد قبل ذلك (...)
نواكشوط, 20/01/2020 غادر السيد سيد احمد ولد محمد وزير التجارة والسياحة نواكشوط صباح اليوم الاثنين متوجها إلى اسبانيا للمشاركة في صالون السياحة "فيتير" والمؤتمر المنظم حول الاستثمار في السياحة "انفستور" اللذان يعقدان في العاصمة مدريد. ومن المقرر أن يتم خلال هذين اللقاءين (...)
صادق مجلس الوزراء المنعقد الخميس 09 يناير 2020 ‌برئاسة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على مشروع قانون يتعلق بحماية المستهلك. ويهدف مشروع القانون الذي قدمه معالي وزير التجارة والسياحة السيد سيد أحمد ولد محمد، إلى إنشاء نظام صارم لمراقبة الجودة والسلامة في الأغذية (...)
نواكشوط , 06/01/2020 استقبل وزير التجارة والسياحة السيد سيد أحمد ولد محمد ، صباح اليوم الاثنين بمكتبه في نواكشوط سفير تركيا المعتمد لدى بلادنا، سعادة السيد جيم كاهيا أوغلو. وتم خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون القائم بين البلدين وسبل تعزيزها خاصة في مجالي التجارة (...)
نواكشوط, 26/12/2019 عاد وزير التجارة والسياحة، السيد سيد أحمد ولد محمد، إلى نواكشوط الليلة البارحة قادما من مدينة الإحساء بالمملكة العربية السعودية حيث شارك في الدورة الثانية والعشرين لمؤتمر وزراء السياحة العرب الذي احتضنته هذه المدينة يوم 23 من الشهر الجاري. و رافق الوزير في (...)
نواكشوط, 16/12/2019 أشرف وزير التجارة والسياحة، السيد سيد أحمد ولد محمد، رفقة الدكتور سيدى محمد ولد الغابر، وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان والسيد أحبيب ولد حام ، الوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد والصناعة المكلف بترقية الاستثمار والتنمية الصناعية وسعادة (...)
نواكشوط, 09/12/2019 استقبل وزير التجارة و السياحة السيد سيد أحمد ولد محمد، اليوم الاثنين بمكتبه في نواكشوط، سعادة السيد حميد شبار، سفير المملكة المغربية في بلادنا. وتناول اللقاء بحث علاقات التعاون القائم بين البلدين الشقيقين والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره وخاصة في مجالات (...)
نواكشوط , 26/11/2019 استقبل وزير التجارة والسياحة، السيد سيد أحمد ولد محمد، اليوم الثلاثاءبمكتبه في نواكشوط سعادة الدكتور هزاع المطيري سفير المملكة العربية السعوديةالمعتمد لدى بلادنا رفقة القنصل السعودي في نواكشوط عبد العزيز الحميضي. وخلال هذا اللقاء أعلن السفير السعودي (...)
نواكشوط , 26/11/2019 استقبل وزير التجارة والسياحة، السيد سيد أحمد ولد محمد، اليوم الثلاثاء بمكتبه في نواكشوط سعادة السيد خوسيه سانتوس آكوادور سفير اسبانيا المعتمد لدى بلادنا. ودار الحديث بينهما حول تطوير العلاقات في المجال السياحي حيث قدم سعادة السفير دعوات إلى موريتانيا (...)

| 1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 |

الإدارات
شركاء


سيد احمد محمد


وزير التجارة والسياحة

خدمات
بــيـــان
عـــروض
أسعار المواد الأساسية
أسعار صرف العملات
الوزير
السيرة الذاتية للوزير
نصوص تنظيمية
المرسوم رقم 198.2014
نصوص تنظيمية في مجال السياحة
نصوص تنظيمية في مجال الصناعة
تابعوناعلى