تقديم
كلمة الوزيرة
مهام وزيرة التجارة والصناعة والسياحة
البرامــج
خطة عمل 2016 ــ 2020
حصيلة العمل 2014-2015
مؤسسات تحت الوصاية
المكتب الوطني للسياحة
غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية
الاستراتيجيات
الاستراتيجية الصناعية
الاستراتيجية التجارية
الاستراتيجية السياحية
الإدارات المركزية
مديرية المنافسة وحماية والمستهلك ومحاربة الغش
مديرية ترقية التجارة الخارجية
مديرية التقييس ورقابة الجودة
مديرية تنمية الصناعة
مديرية السياحة
مديرية المعلوماتية والأرشيف
مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
المديرية الإدارية والمالية
الاتحادات النقابية
الاتعاد العام لأرباب العمل الموريتانيين
الرئيسية | مكتبة | روابط مفيدة | الاتصال بنا
الأخــــبار
انيامي , 06/07/2019 شاركت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال اليوم السبت في انيامي على هامش الاجتماعات التحضيرية للقمة الإفريقية، في أعمال المنتدى الاقتصادي المنظم تحت عنوان : دعم المقاولات من أجل فعالية أكثر في سوق المنطقة الحرة الإفريقية. وقد تم افتتاح (...)
نواكشوط, 04/07/2019 غادرت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال نواكشوط اليوم الخميس متوجهة إلى النيجر للمشاركة في أشغال الدورة التاسعة لوزراء التجارة الافارقة للتحضيرلقمة رؤساء وحكومات الدول الافريقية حول انطلاقة منطقة التجارة الحرة القارية الافريقية. (...)
نواكشوط 13/06/2019 إن وزارة التجارة والصناعة والسياحة واستنادا على تقرير صادر عن المعهد الوطني للبحوث في مجال الصحة العمومية التابع لوزارة الصحة يتعلق بكشف على عينات من مياه تيجيريت المعدنية. تعلم المواطنين والمستهلكين أن نتائج التحاليل التي قام بها المختبر الوطني (...)
نواكشوط, 29/05/2019 عقدت الجمعية الوطنية اليوم الأربعاء جلسة علنية برئاسية السيد الشيخ ولد بايه، رئيس الجمعية، خصصت للاستماع لردود وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة بنت أمبار فال، على السؤال الشفهي الموجه إليها من طرف النائب، محمد مولود ولد سيدي مولود، والمتعلق (...)
نواكشوط, 21/05/2019 أجرت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال اليوم الثلاثاء بمكتبها في نواكشوط مباحثات مع المنسق المقيم لبرامج الأمم المتحدة للتنمية في بلادنا سعادة السيد آنتوني انكورورانو . وتناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين موريتانيا وهذه الهيئة (...)
أشرفت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال مساء اليوم السبت في نواكشوط على اختتام الموسم السياحي لسنة 2018-2019. وثمنت الوزيرة الدور الذي لعبته الاستراتيجية الامنية التي وضعها الحكومة بتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في إعادة الاهتمام (...)
نواكشوط , 30/04/2019 استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال اليوم الثلاثاء في مكتبها بنواكشوط السيد شريف علي حسين مشعل، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح بدولة فلسطين الشقيقة، الذي يزور بلادنا حاليا. وجرى اللقاء بحضور المستشار الفني المكلف بالتجارة، (...)
واكشوط, 23/04/2019 أجرت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة خديجة أمبارك فال اليوم الثلاثاء في مكتبها في نواكشوط مباحثات مع وفد من رجال الأعمال السعوديين برئاسة الدكتور سامي عبد الله العبيدي رئيس الغرف بالمملكة العربية السعودية ، رئيس الوفد. واستعرضت الوزيرة خلال (...)
نواكشوط , 22/04/2019 انطلقت اليوم الاثنين بمقر الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين في نواكشوط أشغال المنتدى الاقتصادي الموريتاني السعودي . ويهدف هذا المنتدى الذي يدوم يومين إلى تعزيز فرص التعاون بين هيئات أرباب العمل الموريتانيين والسعوديين واستعراض سبل تطوير الشراكة في (...)
نواكشوط , 11/04/2019 أكد المستشار الفني لوزيرة التجارة والصناعة والسياحة المكلف بالتجارة السيد محمد ولد حنين أن موريتانيا عكفت منذ توقيع الاتفاق المؤسس لمنطقة التجارة الحرة القارية الإفريقية في كيكالي في 21 مارس 2018 ، على متابعة المراحل التي مر بها الاتفاق متشبثة بهذا المسار (...)

| 1 | 2 | 3 | 4 |

الإدارات
شركاء


خديجة امبارك فال


وزيرة التجارة والصناعة والسياحة

خدمات
بــيـــان
عـــروض
أسعار المواد الأساسية
أسعار صرف العملات
الوزيرة
السيرة الذاتية للوزيرة
نصوص تنظيمية
المرسوم رقم 198.2014
نصوص تنظيمية في مجال السياحة
نصوص تنظيمية في مجال الصناعة
تابعوناعلى