تقديم
كلمة الوزيرة
مهام وزيرة التجارة والصناعة والسياحة
البرامــج
خطة عمل 2016 ــ 2020
حصيلة العمل 2014-2015
مؤسسات تحت الوصاية
المكتب الوطني للسياحة
الشركة الوطنية للإيراد والتصدير
غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية
الاستراتيجيات
الاستراتيجية الصناعية
الاستراتيجية التجارية
الاستراتيجية السياحية
الإدارات المركزية
مديرية المنافسة وحماية والمستهلك ومحاربة الغش
مديرية ترقية التجارة الخارجية
مديرية رقابة التأمينات
مديرية التقييس ورقابة الجودة
مديرية تنمية الصناعة
مديرية السياحة
مديرية المعلوماتية والأرشيف
مديرية الدراسات والبرمجة والتعاون
المديرية الإدارية والمالية
الاتحادات النقابية
الاتعاد العام لأرباب العمل الموريتانيين
الرئيسية | مكتبة | روابط مفيدة | الاتصال بنا
الأخــــبار
نواكشوط , 26/05/2017 - أشرفت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الجمعة بالمعرض الوطني في نواكشوط الجنوبية على انطلاقة عملية رمضان من خلال فتح اثني عشر نقطة بيع للمواد الاساسية. واوضحت الوزيرة في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء أن الحكومة (...)
نواكشوط, 17/05/2017 - استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الاربعاء في مكتبها بنواكشوط سعادة السفبير المصري المعتمد لدى موريتانيا السيد ماجد نافع مصلح. وتناول اللقاء علاقات التتعاون القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره (...)
استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الاربعاء في مكتبها بنواكشوط سعادة السفبير الفرنسي المعتمد لدى موريتانيا السيد جويل مايير. وتناول اللقاء علاقات التتعاون القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره. وجرت المقابلة بحضور الامينة (...)
نواكشوط, 10/05/2017 - استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الأربعاء في مكتبها بنواكشوط بعثة أمريكية برئاسة السيد محمد أبو إعانا، الخبير فيما يعرف ب "قانون نمو فرص الاستثمار في إفريقيا" ( آغوآ). وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون التجاري (...)
نواكشوط, 10/05/2017 - استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الأربعاء في مكتبها بنواكشوط سعادة سفير جنوب إفريقيا المعتمد لدى موريتانيا السيد الويس بينار. وتناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه وتطويره. (...)
نواكشوط, 10/05/2017 - استقبلت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس اليوم الاربعاء في مكتبها بنواكشوط سعادة سفير المملكة الاسبانية المعتمد لدى موريتانيا السيد انتنيو توريس. وتناول اللقاء علاقات التعاون القائم بين البلدين والسبل الكفيلة بتعزيزه (...)
نواكشوط, 08/05/2017 - أدت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدى ولد مكناس صباح اليوم الاثنين زيارة ميدانية لعدد من مصانع الجلود في الحي الصناعي بمقاطعة الميناء بولاية نواكشوط الجنوبية. وقد مكنت هذه الزيارة الوزيرة من الوقوف ميدانيا على هذه الوحدات الصناعية (...)
نواكشوط, 05/05/2017 - تم اليوم الجمعة بقصر المؤتمرات في نواكشوط توقيع اتفاق الارتباط بين موريتانيا والمجموعة الاقتصادية لدول غرب افريقيا. ويهدف هذا الاتفاق الى تحقيق جملة المزايا التنموية والاقتصادية لموريتانيا وللمجموعة الاقتصادية. ووقعت الاتفاق عن الجانب الموريتاني السيدة (...)
نواكشوط, 12/04/2017 - بدأت اليوم الاربعاء بغرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية في نواكشوط تصفيات النسخة الاولى من الجائزة الموريتانية للجودة، منظمة من طرف وزارة التجارة والصناعة والسياحة بالتعاون مع برنامج نظام الجودة لدول غرب افريقيا المول من طرف الاتحاج الاوروبي (...)
نواكشوط, 11/04/2017 - أشرفت وزيرة التجارة والصناعة والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس صحبة وزير التجهيز والنقل السيد سيدنا عالي ولد محمد خونا اليوم الثلاثاء في نواكشوط على تدشين المؤسسة الموريتانية للسيارات والتجهيزات، ممثلية شركة "مان" الالمانية للشاحنات والحافلات في (...)

| 1 | 2 | 3 | 4 | 5 |

الإدارات
شركاء


الناها بنت حمدي ولد مكناس


وزيرة التجارة والصناعة والسياحة

خدمات
بــيـــان
عـــروض
أسعار المواد الأساسية
أسعار صرف العملات
الوزيرة
السيرة الذاتية للوزيرة
نصوص تنظيمية
المرسوم رقم 198.2014
نصوص تنظيمية في مجال السياحة
نصوص تنظيمية في مجال الصناعة
تابعوناعلى